دبـــشّ آلـرآقيــــــه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتخب من ديار الغربة

3 مشترك

المنتخب من ديار الغربة Empty المنتخب من ديار الغربة

مُساهمة من طرف الشرس الإثنين أبريل 06, 2009 4:26 pm

اولآ ابارك لكم انضمامي لهذا الصرح الشامخ والحمد لله اني سجلت اليوم والا كان بحوسه عليكم <<<<<<<< مسوي هكرز

بصراحه المنتدى فيه من التعقيدات مالله به عليم <<<<< فتح حساب ببنك البلاد اسهل واجد

واخليكم مع حكايتي

بمناسبة انتصار منتخبا العظيم ع الامارات وايران طط نبارك للجميع <<< مسكين يالي بالكولية متبطح قق ما شفت المباراة

ولأنني خارج الوطن لابد ان اشوف المباراة في مقهى لآني ابي اشوفها ع قناة شيخ الدراهم طرش البحر صالح ناقص ART

فقررت ان اذهب لمقهى بجوار الفندق لأشاهد هذه المعركه الملتهبه >>>>>>> اهم شئ اللغة العربيه المنشكحة

وقد حضر لهذه المباراة جمع غفير من اهل فارس وانا بما اني كنت اصفقكم يوم كنتو بزران عع قلت لو يهايط احد علي من هالشيعه بأجلده هه

وبعدما جلى لاعب نادي الزعيق ناامي الهجمة احرز الفرس الهدف الاول وانا كل عادة زبنت --

ونحمد الله ان محمد نور وهزازي يلعبون والا رحنا فيها وبعد شد وجذب احرزنا الهدفين ْ ْ

واقوم واناقز ع بالي بالسعودية وبغيت انطق طق ظظ عك

وخرج نجادي منكسن رأسه وخرج من بغى يطقني من المقهى

وكم تمنيت ان اكون بالرياض لأعبر عن سعادتي وفرحتي لأني من زمان ما فرحت <<<<<<< اكيد نصراوي منين ابفرح تعبر

كان احضر المباراة بسط وهز وسط وناسه 66

وانا في هذه الديرة قد اكلني الطفش والملل و ودي ارجع بسرعه

وفكرت بالنتحار اكثر من مره بس اخاف امووت ..

عدل سابقا من قبل الشرس في الإثنين أبريل 06, 2009 7:10 pm عدل 3 مرات
الشرس
الشرس

المنتخب من ديار الغربة Empty رد: المنتخب من ديار الغربة

مُساهمة من طرف .. الهيئــ/ـــهـ .. الإثنين أبريل 06, 2009 4:38 pm

السلام عليكم zz

هلا والله ومسهلا بـ خالي العزيز شش
مبروووووك انك عرفت تنزل موضوع <<<<<<<<< بعد جهد جهيد وعرق كثير عي

وشسمه ترا والله لك فقده فيذا تعبر

والله يرجعك لنا بالسلامه تصيح

ومبروووووووووووووووووووووووووك لفوز الاخضر خخ

مع اني نص كلامك ما فهمته بس معليش ==

وانا في هذه الديرة قد اكلني الطفش والملل و ودي ارجع بسرعه

وفكرت بالنتحار اكثر من مره بس اخاف امووت

الله يعينك عـ الدنيا قق

هذا وانت في دبي

وفي ديار الشيخ زايد )) <<<<<<<<< عجبتها الجمله ~~

وبسم الله عليك من الموت

جعله في عدوينك __

والى اللقاء --

afro afro شش شش
.. الهيئــ/ـــهـ ..
.. الهيئــ/ـــهـ ..
Admin

مُساهمة من طرف الشرس الإثنين أبريل 06, 2009 6:33 pm

شوكرآ ابنت اوختي الكريمه ع هذه المشاعر الصادقة

ومن ناحية انك مافهمتي شئ

شئ طبيعي تكبرين وتفهمين
الشرس
الشرس

مُساهمة من طرف فـآلقتــآ مآصورٍه الإثنين أبريل 06, 2009 7:41 pm

وٍ إْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْإْوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍوٍ5 يــــــــــآإْ سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسعــوٍوٍوٍديَ طط طط رواقه رواقه

طعششششششششششششآإْتَ الألآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفَ مبـــــرٍوٍكــــــــــــــــــــآإْتِ <_ جمـعَ مبـرٍوكٍ لآإْ تفكرونٍ إْنهم طقآقآتِ ولآإْ شي

,, "
<_ كل مـآإْ قلت بطسسسسس إْذ1كـرٍ رٍجعَـت إْرٍدٍَ ع مـوٍوٍضوٍعَ إْلـىآإْ الجحيـم جميعــآإْ عك

خِـآإْلوِ العزيزَ يـآإْ عــزٍزٍتي لي وميــتي عليـكَ إْنني لأرٍحمكَ رحمـتـ(ن) شـدٍيدٍهَ ىى
إْوٍلَ شي لأنكِ نصـرٍآإْوٍي يعـني لــوٍ إْنكَ تشـجعَ فرٍيق الزرٍآإْديهَ كآإْنَ إْصرٍفَ وقسسسسمـ(ن) ..

بعـدٍينَ الغـرٍرٍبـهَ شينـة وِإْنَآ بنتٍ إْختكِ لــوِوِ إْني منكَ ســوٍيت الإقترٍآحَ اللي قلت لكَ عليـهَ تٍـآإْخذ إْول طيآرٍهَ لسعوٍديــهَ وترٍجعَ في نفس اليـوٍمَ معَ المنتخب الإمـآرٍآتيَ ضض
بسس إْنت الله يهديٍك خٍـآيف تتأخرٍ في إْي لحظـهِ من الحظـآتِ ثــم يخصمـوٍنَ عليك الرآإْتب غغ

اللهَ لآإْ يعيــدٍ هـ الإنتدآإْبآتِ وجعلـهَ إْخرٍهــآإْ <_ كني إْشوفك تقــوٍوٍل لألألألأ يآإْرب لآإْ تستجيب لٍهـآ سس

بـرٍرٍبَ ’’ وٍالله وٍ تـ الله إْني إْوب رآإْجعـهَ لأي ظرف منَ الظـرٍوٍفَ ,, إْسسسسسسسستخفـرٍ اللهِ اا
فـآلقتــآ مآصورٍه
فـآلقتــآ مآصورٍه

الموقع : فـ الشسمـ9 شفتـوٍ غرٍفتي جآإْلسـ9 عً الأرٍض عنـدٍ الشسمـ9 جمـب ذٍ1ك اللي هـوٍ انآإْ عندٍ5

- مواضيع مماثلة