دبـــشّ آلـرآقيــــــه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ــــــــــــــــــــــــــــــ الحالهـ الجسمانيهـ بم انها فاصلهـ ماتسمح لي اني احط موضوع

3 مشترك

ــــــــــــــــــــــــــــــ الحالهـ الجسمانيهـ بم انها فاصلهـ ماتسمح لي اني احط موضوع Empty ــــــــــــــــــــــــــــــ الحالهـ الجسمانيهـ بم انها فاصلهـ ماتسمح لي اني احط موضوع

مُساهمة من طرف الخآله العمَه المهُويَه!! الجمعة أغسطس 15, 2008 3:54 am

انا الحين في هالوقت التعبان ودي اني اطلع كل اللي بجوفي واستفرغه استفرااااااغ عشان يروح وينغسل غسال ولا يفكر في اي لحظه متهوره انه يرجع :evil:
اسراااااااااا يابنت اختي <<ودي انسى الحين بس انها بنت اختي :(
انتي وش سويتي بتركيا وش الهباب اللي هببتيه

ياما استهبلنا بس شي زي كذا يسمونه انتحار :affraid:

وانتي فرحانه وفاكه الكشره تقولين يصوروني ع بالتس شي خطير

انتي ماتفهمين

لابسه عبايه ويصورونتس اوب حبن فيتس والا بشكلتس العجيب

صاروا اذكى منتس يصورونتس عشان ياخذون الصور دليل وبرهان ويودونها لللـ الاف بي آي ويقولون هاذولا من جماعه القاعده يعني رحتوا ملح عساكم ترجعون سالمين بس هذا رجائي الاخير بعد مافقد الامل في حالتس انه ينعدل

والا في احد بالدنيا ينزل بهو الفندق حافي القدمين والعبايه مشنتره بعد

حتى طاش وهم طاش مايتجرئون ويسوونها

الله يخلف ع اومن جابتس بس

ابتهاااااااال بنت اختي اطلبك طلب

ابآمط ساعدي ع ساعدك ونتكاتف ونهج من السعوديه كلبوها مالنا قعده فيها عقب اللي صار

انا خلاص تعبت جتني ضيقه صدر وتكه ماقدر اكمل كملي انتي من بعدي واكتبي معاناتس بحكم انتس كنتي شاهده ع الجرم اللي صار

وخلاص تعبت

لا وبعد تذكرت

تقولين استفرغتي هناك هاه
اذبحتس والا اذبحتس علميني انتي بس

قلنا تستفرغين هنا بالرياض ومشيناها بحكم اننا كلبونا سعوديين والوجه من الوجه ابيض على مايقولون << مع الحاله اللي انا فيها الحين لا تشرهون على اي كلمه او جمله انطلها :( <<المشكله مافي الا هالفيس اللي يعبر عن الحاله ابي واحد يصاااااااااااااااااارخ لين تطلع روحه

ماقدر اكمل اعذروني << شكلي بجيب طفايه الحريق وابخها داخل خشتي البخاخ الطبيعي مايجيب نتيجه الوضع مستعصي بالحييييييييييييل :x

وبربـ
الخآله العمَه المهُويَه!!
الخآله العمَه المهُويَه!!

ــــــــــــــــــــــــــــــ الحالهـ الجسمانيهـ بم انها فاصلهـ ماتسمح لي اني احط موضوع Empty رد: ــــــــــــــــــــــــــــــ الحالهـ الجسمانيهـ بم انها فاصلهـ ماتسمح لي اني احط موضوع

مُساهمة من طرف فـآلقتــآ مآصورٍه الجمعة أغسطس 15, 2008 12:05 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآ‘إْ~ـي
يــــــوٍوٍوٍووٍ5 يــآ‘إْ بطـني .. { وٍقسسسسسمً يـآ‘إْ غشيـت عليـتس من الضحـً‘كً :P
الله يـــ‘رٍجـتسً من سمـ‘حً لتـس تكتبــين عنً مغــآ‘إْمـ‘رٍآ‘إْتي .. :oops:
بعـدٍين شسمـ9 انـآ‘إْ وٍضحـتً موٍقفـي وٍقلــت أن مـآ‘إْلي دٍخــلً الظرٍوٍف خلـت الأوٍضـآ‘إْعً كـذٍ1 وٍقسسسمً كـلـ9 من شهـــيـدٍ المخيســ9ً :(
هـي اللي سكـرٍت بـآ‘إْب الغرٍفـ9 وٍصرٍنـآ‘إْ في وٍضعً لآ يـوٍحـسـ‘دٍ عليـ9 .. :(
وٍبعـ‘دٍين سـآ‘إْلفـ9 الإستفرٍآ‘إْغً غصــبً مـآ‘إْ قـدٍرٍت أمسـك نفسـيً تخيلي انتس رآ‘إْكبـ9 بـآ‘إْصً وٍ يـطلع بتسً جبـلً أرٍتفآعـ9 وأنتي رٍآ‘إْقيـ9 سآ‘إْعـ9 وٍنـصً .. :pale: :(
وكـنتً تـوٍني دٍآ‘إْقـ9 فـ الفطـوٍرٍ يعني غصـب أطلعً اللي كلتـ9 عشـآ‘إْن أشتهي الغـدٍآ‘إْ وٍلآ‘إْ رٍآح علي وٍأمـوٍت جوٍعً :suspect:
""
لين هنــآ‘إْ خلصـتً تبرٍيرٍآ‘إْتـيً لمـوٍآ‘إْقفيً وٍأنـآ‘إْ من هـذٍ1 المكآ‘إْن الذٍي سوٍف أنطلقـ9 منـ9 إلىآإْ البـآ‘إْخرٍ5 التـآ‘إْيتنكيـ9 لآ‘إْ أسمـحً لتـس أنتس تكتبين فيني موٍضوعً تسبيني وٍشسمـ9 تتمنين اني أوبٍ بنت أختتسً انـآ‘إْ الأن في وٍضع المتحدٍث الرٍسمي بـأسـمً العآئلـ9 خـآإْرٍجً أرٍجـآإْء الوٍطن الحبــيب ❤
أتفــآ‘إْهم معتـيس عنـدٍ عوٍدتـي .. :(
""بــرٍبـ ـ برٍكب التــآإْكسي afro
فـآلقتــآ مآصورٍه
فـآلقتــآ مآصورٍه

الموقع : فـ الشسمـ9 شفتـوٍ غرٍفتي جآإْلسـ9 عً الأرٍض عنـدٍ الشسمـ9 جمـب ذٍ1ك اللي هـوٍ انآإْ عندٍ5

ــــــــــــــــــــــــــــــ الحالهـ الجسمانيهـ بم انها فاصلهـ ماتسمح لي اني احط موضوع Empty رد: ــــــــــــــــــــــــــــــ الحالهـ الجسمانيهـ بم انها فاصلهـ ماتسمح لي اني احط موضوع

مُساهمة من طرف إْوٍم عصآإْقيـل الأحد أغسطس 17, 2008 1:53 am

كـلّ مـ قـرٍيت المـوٍضـوٍع
أتـرٍدد فـ الـرٍد عليــه

لعَ‘ـدة آإْسبــآب
8)
اوٍلهآإْ شعَ‘ـوٍرٍي بـ آإْختنـآق العَ‘ـبـآإْرآإْت في حوٍنجـرٍتي لتتحَ‘ـد مع العبـرٍه وتشـكل عقـده سعـآإْبليـله غيـرٍ قآإْبلـه لـ البـلع
:pale:
فـ آإْضطـرٍ
لـ رعَ‘ـص الآإْكـس في آإْعَ‘ـلىآإْ الصفحـه
تفـآإْديـآإْ لحَ‘ـدوٍث اغَ‘ـمـآإْئـآإْت
:silent:

ع‘َـزٍيزٍتي سـوٍسـوٍ .،.
رٍجـآإْئـي الآإْخَ‘ـيـرٍ
عَ‘ـوٍدي لـ أرٍض الوٍطـن
بـ آإْقـل قـدرٍ مـن الفـزٍ’آإْيـح

بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزٍ
:(
مِـن آإْجَ‘ـل اقتصـآإْد الدوٍلـه اللـي بينهـآرٍ
وٍمـِن آإْجَ‘ـل شبـآإْب السعَ‘ـوٍديه اللـي بيجلسـوٍن بدون زوآإْج
وٍمِـن آإْجَ‘ـل كيـآإْن الموٍجتمـع السعَ‘ـوٍطـي آإْللـذي سـوٍف يهتـزٍ

همسـه في إْذنتـس
ترىآإْ السعَ‘ـوٍديه بكـلّ من فيـهآإْ
تطـآإْلبـتس بـ الرٍفـق قـدرٍ الآإْمكـآإْن بـ حضـآإْرٍتهآإْ ، وٍثقـآإْفة شعبـهآإْ ، وٍعلآإْقـآإْتها السيـآإْسيـه والدبلـوٍماسيـه والخنفشـآإْيه

😢
دوِمـتِ بـ وٍدّ
:oops:

<_ تحَ‘ـس آإْنهآ’إْ مقدمـه معَ‘ـرٍوٍض لـ بـآإْبـآإْ عَ‘ـبـوٍدي
👅

إْوٍم عصآإْقيـل

الموقع : مازلـت بالوسـط / أدوُر الحلـم وابعـد عـن الوآإْقـِع