دبـــشّ آلـرآقيــــــه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يـ آإْللـي بـدّوٍ يفض فـض يرٍعص هوٍنّ

فـآلقتــآ مآصورٍه
إْوٍم عصآإْقيـل
6 مشترك

يـ آإْللـي بـدّوٍ يفض فـض يرٍعص هوٍنّ Empty يـ آإْللـي بـدّوٍ يفض فـض يرٍعص هوٍنّ

مُساهمة من طرف إْوٍم عصآإْقيـل السبت يوليو 12, 2008 7:35 am

السسسسسسسسسسسسـلآإْ‘م عليـكـوٍ‘م

عـزٍيزٍآإْتي ً/ٍ عـزٍيزٍيني
صديقآإْتي ً/ٍ صديقيني
:king: :queen:
هآإْلموٍضـوٍع هوٍ للحتسـي
وٍالفضفضـه
وٍكل شخ‘ـص يوٍعبـرٍ عن مآإْ‘في جـوٍعبتـهي
من الاحـدآإْث والموآإْقف اللـي صـآإْرٍت يوٍم كنـآإْ صـوٍغآإْ‘نيـن
:bounce:
فـ كلـنّ يسـدَح سوٍلآإْفتـه فيـذآإْ
وٍلآيتسـذب
👅
خبـرٍي بكم تسـذبوٍن من يوٍمكم نتـف

وٍشسسمـه لآإْشـفت رٍدوٍد وتفـإْعوٍلآت للموٍضـوٍع
آإْبقـوٍلكم سوٍلآإْ‘فتـي
<_ تخبـرٍهم بالموٍنتديـآإْت يقوٍلـوٍن هالحتسـي فـ بتقلـدهـوٍم :pirat:

بـرٍـرٍَب
:scratch:

إْوٍم عصآإْقيـل

الموقع : مازلـت بالوسـط / أدوُر الحلـم وابعـد عـن الوآإْقـِع

يـ آإْللـي بـدّوٍ يفض فـض يرٍعص هوٍنّ Empty رد: يـ آإْللـي بـدّوٍ يفض فـض يرٍعص هوٍنّ

مُساهمة من طرف فـآلقتــآ مآصورٍه السبت يوليو 12, 2008 8:07 am

يــآ‘ هـلآ‘ بتسبــدٍي وٍحشــآ‘شــ9 يـوِفي < الجوف لغيـر النآطقين بالعـرٍبيـ9 يعني جوف أشبـ9 بالسـطل بتآ‘ع البيــرٍ...
مــً‘ـوٍوٍوٍوٍضـوٍوٍوٍعتــس الصــرٍآ‘حـ9 خـوٍقـً‘ـآ‘ي حتـىآ النخـآعً :pirat:

{ شسمـ9 إذٍ1 عً الهلتــس أبشــرٍي بشيـ(ن) مــآ‘ بعـدٍ رٍأتــً9 ُ أوٍمٍ عينـــتس اليمين قبـل العـوٍرٍىآ اليسـآرٍ
...
وٍيـوِشــرٍيفـوني أن أكـوٍن أوٍل من شسمـ9 التـوٍب يعني في هـذ1 اللي يرٍدٍوٍن عليـهم. 👅 < شطحـ9

"" وٍبمــآ‘ أن المـوٍضـوٍع فضفـ9 وٍدٍي أفصـفص ..
"" أنــآ‘إْ إنســآ‘إْنــ9 خلقـني رٍبي بريــئـ9 حتـىآ كلمــ9 (زٍقً) اللي تقولهـآ بنت الجيــرٍآن أيآ‘م الطفـوٍلـ9 مآ‘قدٍ جت علىآ لسآنـي.. :lol:
وٍانـآ‘ وٍالعيــآ‘ذٍ بالله من كلمــً‘ـ9 انـآ‘ .. مســحـً‘ـوٍبًـ(ن) علىآ أوٍم خــآ‘مـس جـً‘ـد أبــوي عبـدٍالرحمـنً .. يعــني بالمختصــرٍ المفيـدٍ
عشـآ‘ن أي دٍلـخ يمــرٍ فيـذٍ1 يفهـم الموٍضـوعً تـرٍآي دٍآيـم مظلـوٍمـ9 وٍملعــوٍبـ(ن) علي :roll:

××× بـــُس هيــهآت تحسبــوٍني لين الحيــن تسـذ1 هـذ1 في أحلآم اليقظــ9 ××× { شطـحـ9 مآ‘ل أوٍم جدٍتهـآ‘ دٍآعي بس النـومٍ سلطآن < اوب اغنيه رآغب بنت السلطآن,,,
وٍدٍآم المـوضـوٍع فضفـ9 وِقسسسم أني ابســط شي في الشسمـ9 الحيـآ‘5 .. :king:
عشـآ‘ن شسمـ9 بــنروح لـتيتـه اليوم ونخمـدٍ عندهـم < يآعزٍتي لتـس يآتيتـ9 لتس الأجريآرب :roll:

| ولنــآ‘ عــوٍدٍه في حيــآ‘ه أخــرٍىآ | < مآخلص المـوٍضـوٍع بـس وقسـم تعبت وانـآ‘ أجمـع وعجزٍت اربط الحيـآ‘5 في بعضـهآ‘
{ سي يـو بيكيمون ... :king:
فـآلقتــآ مآصورٍه
فـآلقتــآ مآصورٍه

الموقع : فـ الشسمـ9 شفتـوٍ غرٍفتي جآإْلسـ9 عً الأرٍض عنـدٍ الشسمـ9 جمـب ذٍ1ك اللي هـوٍ انآإْ عندٍ5

يـ آإْللـي بـدّوٍ يفض فـض يرٍعص هوٍنّ Empty رد: يـ آإْللـي بـدّوٍ يفض فـض يرٍعص هوٍنّ

مُساهمة من طرف إْوٍم عصآإْقيـل السبت يوليو 12, 2008 8:23 am

عشقـي الأبـدي
وحيـآإْتنـي وٍعمـرٍني
سـوٍسـوٍ يآإْبعـد العـذوٍبه والرٍقـه اللـي في بنـإْت الاوٍسترآإْحـه كلهـنّ
يآإْبعـد عيـلآإْن الاوٍسترآإْحـه الشهـب اللهـّب
يآإْبعـد الدجـآإْج الي بآإْخـرٍ الآإْوٍسترآإْحـه وٍتحديـدآإْ في الرٍكـن الايمـنّ بجـوآإْرٍ الخـزآإْن المرٍعـب
:x

<_ نسـت وٍش السـوٍلآإْفه اللـي بتقوٍلهآإْ :suspect:

شسسسمـه ذآإْ
اي اي اي اي <_ حشـرٍت اوٍم السـوٍلآإْفه في مخـهآإْ

شسمـه
يا‘بعـدي يآإْتيـته
اوٍمـي حصـه تقوٍل مافي جيـّه يابهيـّل
ميـرٍ آإْني سـ اتوسـل لهآإْ وٍاوٍقبـّل جبيـنهآإْ حتىآإْ تقوٍل نامـي جعلـتس القبـرٍ الدافـي والمحمـل الزٍفآإْفـي

تتـآإْرٍوٍحـوٍن لاوٍمـي حصـه اليـوٍم
آإْنـا بلحقـكم عقـب يوٍميـن ليـن اخلـص الشـؤٍوٍن الدوٍليـه والاوضـآإْع الامنيـه
اللـي مايشيـلهآإْ غيـرٍي في هالحيـآإْة

بالنسـبه لطفـوٍلتي في استرآإْحتنـآإْ الجميـله
كنت بنـوٍته كيـوٍت البـس فوٍستـآإْن احمـرٍ وارٍبط شعـرٍي ذيـل وٍاحـط جـديله ع جنـب تسـني فلـوٍنـه <_ مسلسل كرٍتوٍني لطيـف تناقلتهـوٍه الفضـآئيـه السعوٍديه المجيـده العرٍيقه الكل ابوٍشـي 👅

وٍكنت بنوٍتـه اقوٍلكم <_ اخـآإْف تنسـوٍن بس
المـوٍهم
مآإْكنت اسـوٍي مشآإْغبـآإْت ولآإْ مضـآإْهرٍآإْت
ولآإْ اقوٍد شلـة جميـلأآإْت الاسترآإْحـه في محـآإْولآإْت شرٍيرٍه لـ الهرٍوٍب لقعـرٍ القسـم الرٍجـآإْلي والتوٍزٍّي خلـف الدكـّه
وٍالتسـدح ع الثيـل الاخضـرٍ وٍالنظرٍ الىآإْ السمـآإْء الزرقـآإْء واطق اوٍم ابوٍجـد الهوآإْجيـس لين يقوٍلـوٍن لنـآإْ الورعـآإْن
هآإْه تلعبـوٍن بوووووبـي :cheers:
فـ افقـد قوآإْي العقليـه واصـآإرٍخ لين اطـرٍش غـدآإْي امـس
واقوٍلهم اييييييييي ايييييييييييييي

وٍنلعـب بوٍبي في ذآإْك الملعـب وٍاطامرٍ وٍاتشقلـب وٍاسوٍي كل ابوٍحركآإْت الابدآإْعات الانوٍثيـه <_ بنوٍتـه وقسمـن 🐰

لييييييييييييييييييين
افقـد كل ابوحـوآإْسـي واتوٍسـد كـوٍرٍه وانـآإْم
وٍيشقلـوٍني اهلـي للبيـت
وٍآإْنـا سعابيـلي تقطـرٍ واحلـم بـ الخميـس الجـآإْي اللـي نروٍح فيـه للاوٍسترآإْحـه عشـآإْن العـب بوٍبـي مرٍتـنّ تلـوٍ الاوٍخـرىإْ :(

<_ زٍنطتـّـآإْ العبـرٍه
تشـآإْوٍ

إْوٍم عصآإْقيـل

مُساهمة من طرف عَ‘ـزوو آلنكبـه السبت يوليو 12, 2008 8:50 am

يآعيـنيَ على آلموضيـع آلمنتـآزٍه جدإْ وٍآلهـآدفه وٍدوٍمآ هدفهـآإْ لآ يخَ‘ـطئ مثـل آهدآف آلكآبتن رإْبح آذ1 مزٍعهـآإْ ذيـك آلمزٍع‘ـَه آلصــلقـآطيـه <_( لآ عـآد تمسـَك خط آبد آلســوآليـف ... :suspect:

خَ‘ـبرٍي بأوٍخَ‘ـيتـيَ آلحَ‘ـكيمه دـآئمآإْ تخَ‘ـتآرٍ مآ يجَ‘ـب آخَ‘ـتيآرٍه من موآضيعـ(ن) بطـرآنه .. :queen:

آلمهـمَ <( بكـسرٍ آلميـم آلإْوَليــه وٍتسـكين آلهـآء .. <_( إْتبـآعـآإْ مع كـَليته آلآكآدميـه آلرآقـيـــه ..

آنـآ شـآب منذو نعَ‘ـوٍمه آضـآفـرٍي وآنآ آدلخ مآ وٍجد علىَ تـَلك آلآسسترآحه منذو آفتتآحَ‘ـهـآإْ َلحَ‘ـين مآ هدوٍهـآإْ آللــه يهد روٍسسـهمَ قوولـوٍَ آميـنَ :pale:

وٍكـنت دئمـآ ذآلك آلورعـ(ن) آللذي يقـهقه عَ‘ـليه آلقسـم آلآعَ‘ـف بآلآسسترآحَ‘ـه [ آلببهـآت] وكنت نكـته تمشـي على آلآرض..

آتميــز وقتهـآإْ ببآروكـه تسبـيره فوق آلرآس لآ آعلم آلحَ‘ـكمه منهـآ لوقتنآ آلحآضــرٍ . آلفهـآوٍهَ وفتح آلخَـشه آكثـر مآ يميزٍني عن مبـزره آلآسسترآحَ‘ـه .آلدمووع تلآحَ‘ـقني آيمنـآ آنثبـرت في مكـآنن مآْ . وآتميـز بحـركه شهــيره آحتكرتهـآ . آلآ آن آلغيــره تخلـي آلوآحد يطلع برآسـه قمـل . ( كنت آتميـز بحب تلحـيس ومصمصه آلحبل آلأخآرج من آلبنطـآل ) وكنت لآ آحب آلبنآطـيل آلتـي لآ يوووجد بهـآ تلك آلحبـآل آلبآهـره آلجمآل .. وآكبـر مآ كآن عندي من صفـآت آلجمآل تلك آلضرسـين آلي كآن يشـوفهن آلآعمـى حتى لو مآ آبصـر [ يتحسسهـن] وكآن َلقبـي آللذي آفتخر فيـه حيينذآك ( سسسنجآب ) ..

لآكـن آلآن قد تغيـرت آلآحوآل وآصبحت وسآمتــي تكمن في آننـي آنضمـيت لمووكب آلـ(خووآل). آوب قصـدي آلغلط وٍقسـمن . آلآ كلـي شـرف لآني آصبحت ولد آلعم :)

ودي آكمل حتسـي <_ تعرفون كل مآجيت آحتسـي في نفسـي آتلقـى [تـبنن] مبآغت وٍلآ آكمل حتسـي وآنطــمَ وآصبح آلفآهــي مرتن ثآنيـه .. :suspect:

بهيـل وجعَ‘ـتي مصآريني بأزٍعآجتس خلآص يآللـه بنزل وآنآ مآ كملت وٍمرٍتن ثآنيه آذ1 جيت آهذرٍ لآ تجـيني وٍتخرٍبين صفـوه مزآجـي <_( بحس آنــي آفكر يآ بنت آلآيه 😢

قيــم آووفــر :king:
عَ‘ـزوو آلنكبـه
عَ‘ـزوو آلنكبـه

مُساهمة من طرف .. الهيئــ/ـــهـ .. السبت يوليو 12, 2008 11:51 am

السلام عليكم

تشكرات ابتهال على الموضوع

ومدام السالفه كلها فضفضه في فضفضه وشرايكم افضفضلكم
واقولكم سالفه صارتلي في استراحه الراقيه
الي بسبتها اصبح لي علامه او وسام في جبهتي الي متميزين فيه جميع بنات السلامه
الحقيقه ما ادري وش كان كبري
المهييييييييييييييييييييييييم
كنت العب حبشه مع الاخ القديم يوسف ولد خالتي جوهره >>>>>>>>اكيد تعرفونه
المهم
كان عليه هو الي يلاحق وانا انحاش :D
وبدينا باللعب وركض ركض :pale:
جيت انا بدخل عند قسم الحريم
وزي ما تذكرون اذا جيت تدخل عند الحريم فيه زي الزاويه يعني لفه عشان تروح عند الحريم
عاد انا من الحوليه الي فيني
لفيت على طول وصار وجهي في الزاويه >>>>>>عجله ما قدلرت تتحمل تمشي خطوه زياده
ولا الدمامين تنزل وشلالات من السائل الاحمر
طبعا انا قاعده اصايح 😢
بس الي قاهرني الا الان ان الحريم كنت قدامهم اصيح بس ما احد درا عني
كل ذا عشان السوالف وانا يا حياتي رايحه فيها
عاد من قوه الصياح سمعتني احدا الشغالات ( ما اذكر منهي الله يجزاها خير )
وشافتني وقامت تنادي الحريم
وراحت امي تدق على ابوي وسالفه
جا ابوي خذاني ودخلت الخيمه انتظره الين يلبس ثوبه
واذكر كل البزارين اولادا وبناتا مجتمعين علي
والله يعطيه العافيه الاخ العزيز الطحمنطي ( عبد الرحمن )
جا ابوي عطاه منديل وخلا يحطه على الجرح الي في راسي
والا المسكين ميت من الخوف ( يرتجف)
والله ما الومه لان من كثره الدم الي نزل وصخ كل ملابسي (البجامه )
عاد رحنا المستشفى
وكان ابوعمر هو الي يسوق
وابوي شايلني وانا الا الان قاعده اصيح <<<<<<خلصت دموعي
وتم بحمد الله خياطه راسي
ورجعت الاستراحه وانا بعافيه والحمد الله

النهايه
.. الهيئــ/ـــهـ ..
.. الهيئــ/ـــهـ ..
Admin

مُساهمة من طرف عَ‘ـزوو آلنكبـه السبت يوليو 12, 2008 12:44 pm

يآ حيــآتـيَ تصـيحين وٍلآ آحَ‘ـد َلمـتسَ .. هآذوٍلآ حرٍيمـنآإْ يتنآفسـوٍن فيَ آلصـًلخ في آلعـآلم وآلتقـطيع وآلقـيل وآلقـآل .. <( متعَ‘ـوٍب على آلقـيل وآلقـآل :P

آحَ‘ـلى مآفـيَ آلسـآلفهِ آنـَه بعَ‘ـد مآ تـمَ بحَ‘ـمد من آللـه وٍمنـتهِ وٍتـمت (آلفـَلقه بنجـآح) ..قـَلتيَ جَ‘ـمله بـآهـرٍه آلجمـآلَ ...

( قآعَ‘ـده آصيح ) .. سسؤآليَ هنــآإْ يعَ‘ـني آلي فـيَ مكآنك ممكن آنـه يقـوول يآ آللـه مشـتهيَ آلعَ‘ـب شبـره آمـره .!!؟ :suspect:

وٍتجمع آلمبـزٍرٍه موٍب شـيَ جَ‘ـديد لآن آلغـآيه فيهـآإْ تكـوٍن في آلـ(آلشفــآحه آلآ منتهـيه) وٍبيـت تيتـه يشهـد ذآلك . لآنه آكبـرٍ مكـآن تمـت فيه آلـ(فلقـآت)..

سسؤآلـيَ آلمحيـرٍ عَ‘ـن عـآئـلتكمَ .. آنتـمَ فآهـين غَ‘ـَلط آوٍ فيـه وٍآحَ‘ـدنَ هآكـنَ عَ‘ـَليـكمَ وٍقآيـَل لكمَ إْن كـَل مآ كثـرٍت بآلبـنت آلـ(فلقـآت) صآرٍت آحَ‘ـلى ..!!؟ 😕

مرٍســـيَ إليــكمَ ❤
عَ‘ـزوو آلنكبـه
عَ‘ـزوو آلنكبـه

مُساهمة من طرف .. الهيئــ/ـــهـ .. السبت يوليو 12, 2008 1:18 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بنسبه للفلقات
هذي يا اخي علامه التميز لبنات السلامه
تدري الواحد هالايام يدور التميز
.. الهيئــ/ـــهـ ..
.. الهيئــ/ـــهـ ..
Admin

مُساهمة من طرف إْوٍم عصآإْقيـل الأحد يوليو 13, 2008 12:32 am

هههههههههههههههههههههههههـآإْي
يآإْع‘ـمـرٍني يآإْشهـوٍده :(

بـس تدرٍين صح آإْنتـس انتي وٍإْختـس كلكـنّ منفلقـآإْت بـس فيـه ح‘ـكمـه فالمـوٍضـوٍع :idea:
يقـوٍلـوٍن
بعـد فلقـتس صـرٍتي نـآإْبغـه وٍتفهميـن فـ الكل ابوٍشـي
وبالنسـبه لـ آإْسـرآإْء
يآحيـآتشي ياهـي :oops:
آإْتوٍقع مافي محـل في جبهتـّآإْ مـ وسـمت فيـه فلقـه :@:
بـس كوٍيـس آإْنهآإْ يوٍم كبـرٍت تسـآإْوٍت جبهتـّآإْ‘ وٍزآإْلـت اثـآإْرٍ الجرآإْيـم الطفوٍليـه في حقـّهآإْ :pirat:

اذكـرٍ المشهـد يوٍم تنفلقيـن واذكـرٍ آإْنتس تصـآإْيحين لين دختــي :pale:
بـس انـآإْ مارٍحت للرجـآإْل وتجمعـت مع البزرآإْن حوٍلتـس
لآإْن يقوٍلـوٍن عييييييييب وٍششششق جيـب لوٍجييييت :silent:
ويآخزٍيـآإْه وياكبـرٍ عيبـآإْه لوٍ وطوٍطـت اطرآإْف اصـآإْبعي للقسـم الرجـآإْلي في ذلك الحيـزٍ من العـوٍمـرٍ <_ مسـكت الدائـرٍي
:suspect:

شسسسمـه 👅
سسسـلأآإْمتـس يآإْبعـد تسبـدي
وٍآإْن شـآإْء اللـٌه اخ‘ـرٍ الفلقـآإْت
:|

إْوٍم عصآإْقيـل

مُساهمة من طرف <_مآزآل يعظ حبل سروآله الأحد يوليو 13, 2008 1:15 am

آلسـَـلأآمَ عَـًليكـمَ وٍرٍحَــمه آللـَـه وٍبرٍكـّـّـآإْتـَـَه

تسـَ‘ـيفكـم يـ إْفـرإْد إْستـرإحَـه إلرآقـَــَه إلممـوقـرٍهَ <(_ بمـَـآإْ إْنـَه إْوًٍلَ يـَوم إْحَـيّ بـذ1 إلمنتـدىآإْ إلعَ‘ـظيمَ لآزٍمَ نـَكون شـوي رسمَ‘ـيآتَ :oops:

إْشكـَـرٍتـسَ يـآإْخيـتيَ ع هـَآلمـوضوٍع إلعـظيـم إلصـرإْحـه ][<(_ بـس هآلشـيَ يـّذكـرٍنيَ بـ مـئسـآإْتَ وإلآمَ وجـروح لآ تنـسىآ آبـَد آلبتـَه ][<_ يـومَ يهـك عـليهَ دحـيمَ ويقـوًٍله طـبَ إلمسـبحٍ :( ,.,/

طبعَ‘ـن هـذيَ إلمـوقعه وآلمغــآإْمـره نآلتَ ع إْخـطرٍ محـآولهَ إْجـرإمَ بـ عآلمَ إلـرإْقـيه آلعـظيمَ وذيـَك إلرمـوح لـَ(ن) تنـسىآإْ إلآنسـَـآإْنَ إلذيَ تشـقلبَ عليهـَـآإْ وإْبطـحٍ ع ذ1ك إلشـوق إليَ شـقق إلمـؤخـره ][ عـآد تـدرونَ مآصحت إلأإ ع يـَومَ شفت إلدمَ <(_ هذ1 دلـيل إنـك بـطلَ ( صـدقَ من قآل إسمنَ علىإ مـسمىآإْ 8) ) <_ وخرٍ لأإ إْرٍجـفك بـٍسَ :x

ع وبمـإ إنَ إلحينَ حنــَـآ نتـكلـم ع ـآلطـفوله ][ فـ إْنـَـآإْ كنــَت إْنسـَـآإْن مفـهيَ بـ معَ‘ـنىآإ آلكلمـَه ][ وذ1 تبـون إلصـدز بعـد كنـت إْجري وإْجري خـلف إلدرٍج دحـيمَ يعَـنيَ كـَـآإْنَ يمـشينيَ ع هــوآه وإْنـَـآإْ مآغـير إدربي هآلرـآس وآلِشوشـه إليَ فوُقـه ولأآ إْدريَ وين إْمَـيَ جآيبـتنيَ له ،،

طبعَ‘ــآإْ بـَمآ إْنـيَ كنــتَ تبيـعَ‘ـه <(_ إْستـشرت إْخـوآنيَ ولأآ إْحد جآوٍبَ فـ مدريَ هيَ صح ولآ لأآ ][ إلمـَهمَ كنــَت لآزٍمَ لآزٍم إْخـذّ طـرإْقَ ولآ طـرإقين من إلأإسسستآذ إلمـوقر ( إلأإنـدرتـيكرٍَ سـآبقآإ لي ) :( ][ مـعٍ إْنـيَ مآليَ ذنبَ بسَ كنـتَ مخَ‘ـفه بـ معنـىآ إلكلـَمهَ ،،،

وهـذيَ كآنتَ طفـوٍلة إْوٍسسـَآإْمه آليَ كلَ إبوٍ حَبل إلسسروآلَ بيـنَ شفتـَـآإْيَ ][ مآغيرٍ نعضعضَ فيَه][ <_( طبعآإْ كآنَ طقـمَ يشمـَلنيَ ْإنـَـآإْ وآخـوٍيَ إلمـوقرٍ عزٍيـزٍَ ][

مآوٍدي إْطوًٍل عَـليكمَ <(_ مـيرٍَ إْنـَــت ســَكت إلحـينَ ،،

ولنـَــآ لقــَـآءَ قـرٍيبَ عـنَ طفـــآقتيَ بـ عآلمَ إلـرآقيـه آلجميـلً ..

تششششآإْوٍَ ،،

سمآمـَه <(_ موٍبَ عيــآرٍه وقسـم 👅
<_مآزآل يعظ حبل سروآله
<_مآزآل يعظ حبل سروآله

مُساهمة من طرف إْوٍم عصآإْقيـل الأحد يوليو 13, 2008 1:40 am

ههههههههههههههـآإْي
آإْذكـرٍك كنت انسـآإْ‘ن فاهـــي للنع‘ـلـه
:silent:

كوٍيـس آإْنك لحقـت علىآإْ نفسسـك يـوٍم كبـرٍت ولآإْ‘ استمـرٍت السذآإْج‘ـه مرٍآفقـتك لآإْخ‘ـرٍ عـوٍمـرٍك

:P

آإْنـا مـدرٍي ورآإْكـم كلـكم تنح‘ـيـن يوٍمـكم نتـف
مآإْغ‘ـيـرٍ آإْنـا الفطيـنه في الشسسمـه :oops:

آإْوٍمـا سمـآإْمـه هههههههههههههههآإْي
آإْنت اكثـرٍ شخص فالعـآإئـله تم التح‘ـرٍيف في اسمـه
سمـآإْ‘مـه ، سمـآإْ‘ده ، سـوٍسـوٍ ، سلقـآأإْ‘دوٍ < من راسـهآإْ 👅

ع‘ـوٍمـوٍمـآإْ

حيـآإْ‘ك في موٍضـوٍعي المتوٍآإْضـع
ننتـظرٍ افـرآإْ‘د من الآإْوٍستـرآإْح‘ـه المـوٍقـّرٍه يتحفـوٍنآإْ بـ موٍآإْقفـهم
بـرٍـرٍَب لـرٍد آإْخـرٍ
🐰

إْوٍم عصآإْقيـل

مُساهمة من طرف فـآلقتــآ مآصورٍه الإثنين يوليو 14, 2008 4:22 am

السسسسسسسلآإآإآإآإآإآإآم عليـــــكـً‘ـــم... ;)

{ فــي بيــت تيــتـ9 هــذٍ5 الحــزٍ5 من الــوٍقـت .. :cheers:
{ شــآ‘بــكـ9 من كوٍنكــتٍ بنــً‘ـوٍن... :bball:
..
ههههههههههههههههههههههههههههههآي { غـآشـــً‘ـيـ9 عً أشكــً‘ـآ‘لــكم يــوٍمكـم قبل تصيرٍوٍن كبيــرٍين 👅

"" أوٍل شي أنــي الحيـن في كـآ‘مـل قـوٍآ‘ي العقليــ9 يعني مـآ‘ يمدٍي اي أحــً‘ـدٍ من الأحـدٍآت اللي منـكم أنـ9 شسمـ9 عـلي < بـرىآ
:roll:
ثـآ‘نـي شي وقسسسسسم أنـكم كنتــوٍ افهـىآ خـلق الله صــدٍزٍ ..
وأوم العصــآ‘قيـل كآنت أفلتنــآ‘ مخـآ‘ { مدٍحتــس وٍقسـم لـوٍ مآ‘ تمدٍحيـنن ان شسمـ9 فيـتس :)

"" بعـدٍين أنســوٍ كــل حتســوٍ5 كتبتهــآً في المــوٍضـوٍع ً المــرٍفق أعـلآ‘5 { يعـنـي كل اللي قلــت قبـل كآ‘ن هـلس في هـلس عشآن كل وآحد يطلع مآفي جعبتـ9
الحيــن نجـي للحتسـي الصـدٍزٍي وٍاللي مـآ‘فيـ9 خـرٍط أبـدن أبــدٍ .. 8)

انـآ‘ كنــت فتـــآ‘ة في غـآآ‘يــ9 الجمــآ‘ل .. كنــت اشـٍعُ بيـآضـآ‘ < يعني كنت برصـآ‘ وخدٍيدآتي حمـرآ :oops:
وكـآنت جبهـتي صغيـييييير5 أوٍمـي كآنت تبحـل في شعري مـآ تقـدٍرٍ تقـص لي قصـ9 لأن لوٍ قـصت غـر5 من قـدٍآم خشـت في أوم عيونآتي الوسـآع ً
وكـآن شعــري منسـدل عً أكتــآ‘فـي .. كآن لـوٍنـ9 أســوٍد لمآ‘عـي وكـآن حـرٍيـرٍ وأبـد اوب أشهــب ولآكني طآ‘لعـ9 من مقبـر5.. :queen:
"" أحـس أنـكـم تعبتــوٍ من الجمـآ‘ل الطفـوٍلي البـريئ "" :lol:
وشسمـ9 كنــت ذكيـ9 بشكـل غيـرٍ متـوقـع يعـني مـآكـآنـوٍ يضحـكون علي ويآخذٍوٍن اشيـآئآتـي وإذ1 رجعت البيت تسطـرت ليـش ضيعتهـن.. 👅
كنــت جـدٍآ سـريـعـ9 فالـرٍكض وٍلعب الحبشـ9 ولآ عمـر أحـدٍ سبقني ولآمـرٍه من المرٍآريرٍ صآ‘رٍ علي ألحق :bounce:
{ وقسسسسـم قفـلي المـوضـوٍع لأني وانـآ أكتب أحس بحلت في عمـري ولآ قـدٍرٍت شسمـ9 :suspect:
""""
وبـس ليــن هنـآ‘ :)

أرٍجـع اكـرر حتسـوتي كنتــوٍ أسبـ9 مخلـوقآت الله بـس كنتـو شسمـ9 :king:

بــــرٍبـ ـ :P
فـآلقتــآ مآصورٍه
فـآلقتــآ مآصورٍه

الموقع : فـ الشسمـ9 شفتـوٍ غرٍفتي جآإْلسـ9 عً الأرٍض عنـدٍ الشسمـ9 جمـب ذٍ1ك اللي هـوٍ انآإْ عندٍ5

مُساهمة من طرف الخآله العمَه المهُويَه!! الثلاثاء يوليو 15, 2008 5:08 am

السلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىىىىىىىىىم كثيرآت
كل وحده من الألفآت تعبر عن كل يوم عانيته مع المنتدىآ الخآيس<<يحقلها تسب ع كيفها اجل خاله وعمه ببلآش
8)
الموهم نرجع لمحور السولآفه اللي اصلأ مافيه براسي ولآشي بس برد كذا يعني هيآآآآآآآآط<<الحره لحد الحين ماراحت
بس يأني قطعت مشيعل تقطيع وقسم شوفوا كم لي من يوم من فتحتوا منتداكم<<ودها تكتب خآيس بس عاد خلاص يكفي انكم حطيتولنا منتدى ثانكسآآآآآآآآآآآآآآت كثيرأأأأأاأأأأأأأأأأاات ❤
ايوآ وشسمه اللي عرفته من اوم فالقتآ ماصوره<<انا عارفه بتشكرني اوب لعيوني بس اول مره يتكمل نكها بالمنتدى المصون الله يديمه ذخر لنآ
الموهم قطعت السآلفه عليكم واللي اصلا مافي سالفه لا تتحمسون
افتتح منتدانا الكريم الله يعزه ويديم فضله علينا<<ترا الدعوات ماطلعت عباطه الا من الشسمه اللي صار بعقلي انلحست وقسم اجل الكونكت والجوال يخربون بنفس اليوم ونفس التوقيت بس الكونكت الا الأن مادري وش السالفه بس الجوآل ادري وش اللي جاه
خالكم وعمكم الطيآر جانا بنفس اليوم اللي شريت فيه الكونكت بس ماله دخل بالكونكت بس بحطها فيه من القهر الموهم هو قاللي ياختي العزيزه<< تبطي تطلع معه جوالتس ماشي معتس تمام ع اساس بغير جوآله انا جيت قلتله وبكل حسن نيييه ايه ماشي معي زي مشي السيارات بطريق خريص وقت القايله بعز الظهر وانا راجعه من الجامعه :x
من بعدها بسم الله علينا توه طالع من البآب حتى آخر صوت سكة الباب ذاك الصوت الشي اللي اذاجآ ينسك البآب <<عرفتوا الصوت والله تعبت وانا اشرحلكم
ايوآ مامداني سامعته والآ و جوآلي المخروش يغمى عليه من هنآ يأبني يأخي<<بترزلكم الحين الاسمآء الخمسه اللي فكتاب القواعد سنه خآمس ابتدائي
عاد انا ماتحمل اشوف اشيائآتي<<سبلنق الكلمه خذتها من اوم عصآقيل واوم فآلقتا اوب بكمله النك تبوس يدها وجه وقفا كتبته كامل بالاول انا عارفه بتسطروقسمآن بلاكم ماتدرون وشتسوي فالقتا فينا لا عصبت وتشهد معي بهيًل وقسمآن اننا نخاف منهآ والله لو نبدلها بعزو ونحطهآ بداله بالعسكريه وقسمآن انهم مايفرقون
تدرون نسيت سالفتي<<تخبروني بارده بروح اشرب مويآ كود اتذكر بربـــــــــــــــــ

بآتس
حامت تسبدي من السآلفه ماحآمت تسبودكم<< هاذي مشكله اللي يبي يكتب ولايعرف وش يبي يكتب بالضبط
الموهم
انا حدسي قالي وقتهآ ان معيذه اخيي العزيز صكني انا والجوال بعينِ مرةٍ وحدهً وهذا هو اللي صآر
فأنا خالتكم وعمتكم<<والله مشكله ملازمتني منذو الصغر
اطالبكم ياأبناء اختي الكريمه وابن اخي الفآضل انكم تآخذون غسآل خالكم وعمك يامشيعل وجيبوه لي بتغسل فيه كود تخف العين<<تعرفون عاد عيون البابطين حاره من نظره وحده تروح في خبر اومنٍ جابتك

ولو تلاحظون <<توهآ تنتبه
ان سالفتي اللي كنت ناويه اقولها ماقلتها<<الله يصبرني ع عمري :(

خلاص تعبت وانا اكتب بعدين اكمل الموضوع والا اذا ماتبون يكون احسن

ســ يـ يـ و لـيـتـر ❤
الخآله العمَه المهُويَه!!
الخآله العمَه المهُويَه!!

مُساهمة من طرف فـآلقتــآ مآصورٍه الخميس يوليو 24, 2008 5:31 pm

أحــً‘ـم أحــــً‘ـم ..
السسسسسسسلآإآإآإآم..

< أحـس اني مآ أعرٍف أكتب وٍكن الكيبــوٍرٍدٍ صـآ‘رٍ وٍش كبـرٍ5 عنـدٍي . :silent:
شسمـ9 انـآ‘ جـآ‘يـ9 فيـذٍ1 بكــآ‘مـل طـآ‘قتـي الجسمـآنيـ9 والعقليـ9 والفكـرٍيـ9 وٍالفـلآ‘ذٍيـ9 .. afro

أوٍل شي اليــوٍم المـوٍآفق 21/7 الخميس .. رٍجعنــً‘ـآ إلىآ بيتنــآ‘ المصــً‘ـوٍن بعـدٍ رٍحـلـ9 دٍآمت قرٍآبـ9 الأسبوعين ..
في بيت تيتـ9 انقطعنـآ عن النت لفتـر5 من الزٍمن حسيت فيهـآ ان العآلـم كلـ9 ميت < قـوٍلي ق 👅

بيت تيتـ9 نآقصـ9 دي اس ال وٍقسسسسسم ان تكمـل ويـصيـرٍ أحسـن أبـوٍ شي فالعآلمين ..{ ان شآء الله تتحقق امنيتي فـ السنـوآت القآدٍمـ9 زٍمن يبـ9 يدٍخل فيذٍ1 ويشوف أمنيتي ويحققهـآ .. lol!

أوٍل نقطـ9 بتكلم عنهـآ‘ هـي بنيـنـ9 .. :twisted:
يآمآل السآحق المـآحق وٍالمرٍض المتلآحـق يآمآل السل والسلآل والشـلل الرٍبآعي والنصفـي.. جعلتس في جفـر5 مآلهآ قآعً . :shock:
انـآ تحطيني فـ الكـليـ9 بدٍآل عـزٍوٍ وٍلآ يفــرقون هـآ5 انـآ‘ يآمآل الجلطـ9 انتي شفتي وجهي زين يومتس تقولين ذ1 الحتسو5 .. :suspect:
تـرٍآتس فآقـعـ9 مرٍآرٍتي وٍشكلتـس بتروحٍين غلــطـ9 في يدٍي تبين أعلمتس شلـوٍن التسطيـرٍ الصدٍقي أشــوٍ5 تعـآ‘لـي.. afro
{ بــرىآ

ثـآني نقطـ9 ابي اشـرٍح لـكم ان عندٍنـآ جــدٍ وقسسسم انـ9 أحسن وأطلق وأفلــت أبــو جـدٍ فالعــآلمين يآهــوٍ تـووووحفــ9 شي خــآًرٍق لطبيعـ9.. :cheers:
يبــ9 هـذ1 مفروض مــآ نتركـ9 تسـذ1 لآزم نستفيـد منـ9 لآزم نـحط مـوٍضوٍع خـآص في يبــ9 ننـزٍل فيـ9 أخـر إبدٍآعــآتـ9 الخنفشــآرٍيـ9..
مــآيخلي مـوٍضـوٍع ولآ سـآلفـ9 ولآ شي مآ يتكلـم عنـ9 .. يجيــب كـل خـّـم و طــرٍي .. :scratch:
تبـوٍنـ9 يصـيرٍ مــطوٍع وإمــآ‘م للحـرٍم وٍخطيب جمعــ9 مآآآآ يخــً‘ـآ‘لف يصيــرٍ .. :suspect:
تبـوٍنـ9 يصيــرٍ حــآكـم لدٍوٍلـ9 السعـودٍيـ9 وملـك ومصـرٍف لشـئوٍن الدٍوٍلـ9 هـو أكثرٍ وٍآحد منآسب لشغـلـ9 .. 8)
تبـوٍنـ9 يسـوي إنقـلآب عً الحكــم الشسمـ9 ويسـوي حرٍكآت أطلق من جهيمـآن تـرٍآ5 قبل أمس متحـزم ورآبط نفسـ9 مستعـدٍ لأي عمليـ9 إنتحآريـ9 :cherry:
تبـوٍنـ9 إنسـآ‘ن فـآصـل وأفكـآرٍ5 أقـرٍب لشسمـ9 { تـكرٍم عنهـم يـآ يـبـ9 بس وقسم وضعـك رٍآيح فيهـآ ..
:roll:
من بعـض مـقـوٍلآتـ9 اللي قـآلهـآ .. 😕
كـآن طآل عمـرً5 يقـرٍآ الجرٍيدٍ5 وفجأ5 من الفجـآئآت قـآل :: خــآُدٍم الزقيـن .. :suspect: < بعدٍٍين استغفرٍ يقصدٍ خآدٍم الحرمين بس مدري وش خمـ9 وخلآ5 يقول تسذ1ٍ..!
ذ1ك اليـوٍم توٍ5 مصبـحً وٍجـآلس يخـطب خطبـ9 الجمعـ9 عً نفسـ9 والجمـآ‘عـ9 الله يقآصرنآ ويقآصرهم بالإحسـآن,, وقآل:
{ أن الصحآبـ9 رضي الله عنهم رآحـو لعآئشـ9 وقآلو لهآ وش نآكل قآلت كـلو وأشربو كل شي الأ المخـدر لآ تجونـ9 ..} < من وين مدري :?:
وبعـ~ـدٍ .. { المسلمين والمسلمآت والمتقين والمتقيآت والمشركين والمشركآت اعد لهم عذٍ1ب اليمـآ } :affraid:

هـذٍ1 اللي في ذٍ1كرٍتي الحين .. ومـآ‘ خفي كآن أعظم.. :silent:
الله يخلي لنـآ يبـ9 ولآ يحرمنـآ منـ9 ولآ من سـوٍآلـفـ9 اللي تمـوت من الضحـكـ .. :)

..وبس لين هنـآ‘ خلصت هـذٍرٍتي ,,
سـي يـوٍ بيكيـمون لتـرٍ < اخذتهآ من بنـو 👅
فـآلقتــآ مآصورٍه
فـآلقتــآ مآصورٍه